الاثنين، 5 أغسطس 2013

آجيو تشوفوا باش كتغسل وجهي كل صباح كيخلي الوجه منووور و طبيعي و رخيييص

طريقة الاستعمال :

غتاخدو واحد الشوية في باطن اليد تقريبا 1 ملعقة كبيرة منو , و تسدوا يدكم و تحلي الروبيني و تخليه يهبط على ايدك 6 ثواني و هي مسدودة باش الماء مللي يقيس داك الخرطال يتعجن لك فايدك من بعد اذا شفتيه باقي قاسح بداي تزيدي بشوية بشوية الماء حتى يتعجن و عصريه مزياااان حتى يخرج داك الماء ديالو أبيييض و دوزيه بسرعة على وجهك مزيان أنا داكشي اللي كيتعجن لي فايدي حتى هو كندوزوا بسرعة و هو مجمووع بحال الكرة الصغيرة عاد كنرميه فالزبل و ردوا البال ما ترميوش فالطواليط أو لافابو لأنه غادي يخنقهم , من بعد تسناي واحد 3 دقائق حتى ينشف على وجهك و راه كينشف دغيا بينما تغسلي الأسنان و تديري لاطواليط ديالك غيكون نشف و من بعد غسلي بالماء فقط و نشفي بالفوطة النتيجة كتبان من أول استعمال كتحسي بالوجه مشدود و منور .

أنا عارفة الشرح شوية صعيب يتفهم بدون صور و لا فيديو داكشي باش اللي بغات تشوف واحد الآسيوية كتستعمل نففففس الأسلوب أنا أصلا خديت الطريقة منها , تكتب في يوتيوب Beautiful skin remedy راه اسم القناة bubzbeauty , كيف تيقولوا التجربة خير برهان أنا دابا ما وليتش كنتخلى عليه بتااااتا شهور هادي الا في حالة كنت مزروبة كنغسل بالغسول ديالي باش كنغسل فالليل Lancome Mousse Eclat




الخرطال اللي كنستعمل هو هذا



للتذكير فقط الترطيب ضرووري من بعد حسب نوع البشرة , أنا كنستعمل هذا من كلينيك لأنه كيرطب و لكن مكيدسمش ليا بشرتي و فيه حماية من الشمس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق