الاثنين، 7 أكتوبر 2013

العناية بالمنطقة الحساسة


مساء الخيرات . كنتمنى تكونو في احسن الاحوال . كيف سبق او واعدت العدييييييد من الاخوات

انني غادية نزل ليكم طريقتي الخاصة في العناية بالمنطقة الحساسة + 2 وصفات لتبييضها


1 نقولكم على تجريبتي مع اسمرار المنطقة (قبل منلقى الحل الحمد لله)

- ستعملت خلطات + كريمات او مجابوش نتائج مرضية

علاش 


-1 مكنتش كنقشر المنطقة

-2 كنلبس اي نوع من الملابس الداخلية

-3 كنستعمل اولويز

-4 في غالب الاحيان كنكون مزروبة او مكنشفش المنطقة

-5 كنلبس ملابس داخلية مزيرة

-6 اكبر غلطة هي (كنت كنستعمل كريم لازالة الشعر)



بقى المشكل هو هو (اسمرار + حبوب من بعد ازالة الشعر + حكة + افرازات كثيرة بعض الشئ)




لكن الحمد لله

قرابة شهرين قررت انني نبدل الطريقة باش كنتعامل مع هاد المنطقة


- اش درت 

1 حيدت اولويز او وليت كنستعمل (romantic) بحال نانا او اولويز الماسية (كلها قطن + مصادق عليها من طرف اطباء الجلد بلبنان) او هي موجودة فالمغرب عند لي كيبيعو المكياج

2 وليت ضرووووووووووووووووري نشف المنطقة من بعد كل مرة لامسها الماء + وليت ضروري يوميا بعد كل شطفة كنتسنجى بمنقوع البابونج (الدافئ)

3 حرمت الملابس الداخلية الغير قطنية (بالنسبة للمتزوجات غاديين تقولو لي القطن مفيهش موديلات + الوان زوينين) كثرو من لباس القطن او خليو الشياكة لمرة مرة

4 وليت كنستعمل الحلاقة الناشفة (كنرش النشا على المنطقة او نزلو الشعر بدون استعمال الماء او الصابون) + وليت ضروري من 2 الى 3 مرات بالاسبوع كندير gوماج للمنطقة + خط البيكيني ضروري كندير ليه لاسيغ (بيني او بينكم وليت مرة مرة كنزعم) ههههههههههه

5 في ايام الحيض (غير الايام الاولى كنستعمل فيهم فوطة او في الايام الخيرة كنستعمل الثوب) + الفوطة اليومية ضرووووورية

6 ستعملت 2 خلطات او وصفات لي من مكونات طبيعية او عطاو نتيجة مرضية



نخليكم مع الصور

-1 مكونات الوصفة الاولى

معلقة كبيرة او 2 صغار من كل حاجة










كندهن بيها المنطقة يوميا (من 7 الى 8 ساعات او كنغسل بصابون غير معطر (كنحتافظ بيها غير فالماريو)



الوصفة الثانية








الخليط خصو يكون سائل . كنستعملها من بعد الgوماج او من بعد ازالة الشعر



مستحضراتي المعتمدة هههههههههه



لاسيغ كنقطها طريفات باش منتقسحش بزاف هههههههههه



الفوطة لي كنستعمل في الايام العادية و الايام الصعبة



راني غطيت ديك لماسخة كانت معرية هههههههههههههههه




البابونج ضرووري



كفضل نستعمل غسول سافوغيل هو و لكريم ديالو روووووووووعة


(الغسول كنستعملو مرة 1 كل اسبوع في الايام العادية ) اما في ايام الحيض كنستعملو من 2 الى 3 مرات طيلة الفترة

بخصوص الكريم كنستعملو من 1 الى 2 مرات بالاسبوع (كيرطب المنقطة او كيتستعمل حتى للداخل)



ملح اليوكو هو باش كندير الgماج لي ممتوفرش عندها (تاخد ملح طعام + نيدو ) تخلطهم مع بعض او تبدى تفرك فالمنطقة بحركات دائرية غير بشوية



كريم فيت لتقليل نمو الشعر (كنستعملو من بعد لاسيغ) او بومادة بيفاغيل كنستعملها من بعد انقطاع دم الحيض 3 ايام متتالية



الصابون (كنستعمل المنجل بزيت الزيتون) روووووعة

باش يسهال في الاستعمال كنقسمو على 2



واحد ليك او واحد لعزيز عليك هههههههههههههههه



الفوطة باش كنشف المنطقة (خصها تكونمخصصة ليها بوحدها) + كنبدلها كل يومين او كنغسلها بصابون الحجرة او في اخر تشليلة كنستعمل منقوع البابونج

بخصوص الثوب انا كنفضل (ثوب حياتي)



لاطب + كيجي ساهل فالغسيل (كنغسلو ب صابون الحجرة او من بعد كنعادو بالتيد و جافيل او في اخر ة غسلة كندير ماء ساخن + صابون الحجرة)

بالنسبة لحلاقة المنطقة (حقاش انا كنستعمل لاسيغ غير لخط البيكيني)



كنرش بالنشا او كنبدى نزول فالشعر (من 3 الى 4 مرات بالشهر )
----كنغير الملابس الداخلية كل يومين + كنحتافظ بيهم بوحدهم هوما او لفوطات ............



او هادو بوحدهم



كنتمنى الموضوع ينال اعجابكم . اي تساؤل انا في الخدمة

متنساوش تدعيو معايا او مع بنت ختي بيان بالصحة و السلامة

في امان الله 


Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=308497#ixzz2h53Dpl7f

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق