الأحد، 15 ديسمبر 2013

تبييض العنق

برقبتها احس ودهم يسالونها مو قادرين والحمد لله صارت كلها ثقه من نفسها احسن من قبل يارب يديم عليا هالصفاء بالبشره ونسيت اقول ترى اختي مو مزوجه يعني السواد مو كلف حمل ويروح لالالالالالالالالالا سواد مزمن يعني الي عنده كلف حمل او سواد بالرقبه سببه بحمل اوبدون تستخدم هالكريمات ولا تياس تستمر حتى يختفي السواد وربي شاهد انها بتنبسط حيل من النتيجه وكل بشره عن بشره تختلف واختي بشرتها حساسه واستخدمتها وكان عنده بعد اثر بكتوفها من حبل الستيانه مسمر وكانت تحط عليه واختفت ولله الحمد
المـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــهم&&& الكريمات
1ـ الدكوين فورت ( مبيض للبشره) 4%
2ـ رتن ايه ( مقشر للبشره ويعالج حب الشباب )
3ـ كريم افالون( مبيض للبشره وواقي من اشعة الشمس )
4ـ اليكوم 2%
الطريـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــقه ***

نجيب علبه غامقه نظيفه واذا مافي غامقه لبسي العلبه شراب اسواد بس عشان الضوء تتاكسد منه نخلط جميع الكريمات بالعلبه مع بعض ماعدا( الرتن ايه فقط نصفه)واخبي النص الثاني اذا جيت اسوي الخلطه مره ثانيه اذا خلصت الي عندي
واستخدمها يوميا مرتين باليوم او مره باليل مافي مشكله عادي والعلبه بتكفيك شهر اذا لوجهك ورقبتك وامناطق السوده عندك او بظهرك جدا مفيده تزيل الحبوب واثارها
ولا تقولون خطيره ومدري وش وربي اختي لها اكثر من سنه تستخدمه توقف وترجه ولا صارلها شي ولا رجع لها السواد والحمد لله والمنه وانا بعد استخدمها عادي وكمان لها عدة استخدامات تحت التجربه اذا فادت بنزل مو ضوع ثاني باذن الله المهم لكل من تعاني من السواد برقبتها او وجها اوكلف او ظهرها او بكتوفها تستخدمها ولا تندم وبتدعي لي وربي ماكتبتها الا لما شفت نتايجها بعيني روووووووعه والناس الي رقبتهم مسوده ومايحبون الا الخلطات الطبيعيه اقولها تراك مبطيه لان اختي مابقت شي ولا اختفى السواد الا بهالكريمات وعن تجربه وهي طبيه ومن دكتور والحمد لله جابت نتيجه رائعه والي حابه تستخدمها تبشر بالخير وبتدعي لي
بس الله يرحم والديكم يابنات مو تستخدميها يومين وتقولين ماصار شي لالالالالالالالالالالالالا داومي وبتدعين لي وانا كنت احطها بوجهي بالبيت قدام زوجي وانتظر شوي تنشف وحط عليها شوي باودرجافه وبلشر ومرطب كني حاطه مكياج احيان حتى اذا طلعت بدل كريم الاساس الي يخرب البشره وبس احط ن الكريم ثم الباودر والروج والكحل والبلشر ولا احلى وجربي وما راح تندمي باذن الله

ممنوع استخدام الليمون على البشره الي بتحطين عليها من الكريم واقرائي النشره حق كريم ( رتن ايه ) مكتوب فيها ولا تفركين بشرتك كثير ممنوع
الله يخليكم كل وحده تستخدمها وتستفيد وانا متاكده باذن الله بتستفيد اذا انتظمت عليها تمام تدعي لاختي ان الله يرزقها الزوج الصالح وقريب تنخطب وتفرح قلب امي وابوي ودعولي بالذريه الصالحه يارب المعافاة وادعوا لامي وبوي الله يشفيهم ولا يحرمن منهم ابد لعل وحده فيكم دعوتها مستجابه لاتنسوني انا واختي كل ماطالعتي بالمرايه وشفتي السواد راح ادعيلنا عسى الله يوفكم ويحقق امنياتكم يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق