الأربعاء، 12 فبراير 2014

عطور


- كوكو شانيل Coco Chanel
رائحة كوكو شانيل تتميز عن باقي عطور شانيل بأنها أكثرهاإثارة، وهي رائحة تتلائم كثيراً مع ثوب سهرة مغرٍ أو ثياب في غاية الأنوثة، كوكوشانيل عطر المرأة التي تريد أن تكون مثيرة ولافتة للانتباه. يليق بالعرائس ومرتادات الحفلات الكبيرة بالدرجة نفسها التي يليق فيها بسهرة ناعمة في المنزل.


- جا دور J’adore Dior
من كريستيان ديور عطر جادور من أكثر العطورمبيعاً في العالم، وهو مزيج من عبق الأوركيد والبنفسج . كما أن به نفحة من رائحةزهر اللبلاب وزهر الخوخ الدمشقي. يضفي هذا العطر كما وصفه كثيرون طابعاً كلاسيكياًعلى حضور المرأة المعاصرة.


أوبسيشن Calvin Klein’s Obsession

تقول صديقتي إنّها أفضل هدية قدمها لها زوجها. ولكنه يعتقد أنه أهدى نفسههدية خاصة. العطر الذي يقدمه كالفين كلاين يستحوذ على الرجل بقوته. انه عطراستحواذي مثل اسمه. العبق الذي يظلّ عالقاً لأيام في ثياب المرأة و على كل ما تلمسهيوصف بأنّه حسّي ومثير وغامض.


إينجل Thierry Mugler Angel

بتصميم من تيري موغلار عطر إينجل المحبوب جداً، يقال عنه إنه رائحة شرقيةجداً، وهو مزيج من رائحة العسل والشوكلاتة والفانيلا والكاراميل.


غوتشيراش Gucci Rush 2
يقال بأنّه لا يقاوم، الجاذبية التي يمنحها غوتشي للمرأةتجعلها الأكثر حضوراً في جلسة تضم الكثيرين، صفاته الرقي الأصالة والثقة. ومكوناتهالنرجس العنبر وخلاصة خشب النخيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق