الخميس، 14 نوفمبر 2013

وصفات

فضل وصفات الطب البديل في علاج الصلع عند الرجال بالاعشاب و طبيعيا:

1. زيت الخروع  في علاج الصلع:
زيت الخروع معروف بفوائده في انبات الشعر. في هذه الوصفة كل ماعليك فعله هو استخدام زيت الخروع بانتظام على شعرك فهو من أفضل المحاربات الطبيعية للصلع ولتساقط الشعر. كما يوصف للأطفال حديثي الولادة لتحفيز نمو الشعر لديهم بصورة طبيعية.
2. الليمون والفلفل الأسود في علاج الصلع:
تطحن بذور الليمون مع الفلفل الأسود لصنع عجينة توضع على جذور الشعر يومياً. الالتزام بهذه الوصفة يساهم في تقليل تساقط الشعر ومحاربة الصلع.
3. بذور الحلبة في علاج الصلع:
من أفضل الوصفات لعلاج الصلع. تطحن بذور الحلبة جيداً وتصنع منها عجينة توضع على الفراغات في الرأس التي ظهر بها الصلع وتترك لمدة ساعة على الرأس ثم تغسل وتستخدم هذه الوصفة بانتظام لأفضل النتائج. كما يمكن استدام منقوع الحلبة أيضاً كغسول للشعر لمحاربة الصلع.
4. وصفة زيت الزيتون والعسل في علاج الصلع:
في هذه الوصفة  يتم مزج زيت الزيتون المسخن مسبقاً مع القليل من العسل وملعقة صغيرة من القرفة المطحونة. تترك على الرأس لمدة 15 دقيقة قبل غسله وهي وصفة فعالة جدا وتعمل على تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه.
5. أوراق الشمندر مع الحناء في علاج الصلع:
هذه الوصفة معروفة لعلاج الصلع وزيادة نمو الشعر ويستخدم فيها أوراق نبات الشمندر المطحونة مع الحناء المطحونة لصنع مزيج يوضع على الشعر وهي فعالة جداً في علاج تساقط الشعر.
6. البصل مع العسل في علاج الصلع:
علاج الصلع بالثوم و العسل
البصل من أفضل العلاجات الكنزلية للصلع ولتساقط الشعر وله مفعول سحري في هذا الخصوص إلا أن رائحته تجعل الكثيرين يترددون في اختياره كعلاج. إذا كنت ممن يتحملون رائحة البصل على رأسك فإن أفضل وسيلة لاستخدامه هي بمزج عصير البصل مع العسل واستخدامه بانتظام على شعرك، وستذهلك النتيجة في علاج الصلع.
**********************************************************************************************************************************

هذه الوصفه انا ان شاء الله راح اعملها وهي زيت زيتون وثومه كامله وزيت خروع تضعي الثومه مع زيت الزيتون لمده10 ايام تم تصفيها وتضيفي لها زيت الخروع وتضعيها في الثلاجه يومين وتستخدميها في الاسبوع الاول يوميا والثاني يوم ورا يوم والثالث مرتين في الاسبوع والرابع مره واحده وتستمري عليها الي ان تصلي لي نتيجه وهي اعطتني اياها خبيره تجميل وغدا سوف اعملها واغسلي شعرك بي شامبو يناسبه واشربي عصير جزر للاستفاده الاكبر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق