الجمعة، 10 يناير 2014

بياااااااض وصفاااااء لكن حداري

رح قلك حبيبتي شو وصفتلي الدكتورة 
وصفتلي أول شي مرهم اسمو أليكاسال لمدة أسبوعين مرتين يوميا 
بعدين وصفتلي سنسي وايت لوشن sensi white lotion مرتين يوميا صبح ومسا 
قالتلي هاد نتائجو بطيئة فلازم تستخدميه شهرين 
وبعد أسبوعين رجعت وصفتلي مقشر بأحماض الفواكه اسمو glycolix 18 extremities cream
فالتلي بتحطي لمدة أربع ساعات يوميا وبعد بتغسلي وبتحطي اللوشن ... بس بدون ما تتعرضي للشمس 
خلالن .. يعني اللوشن مرتين مرة بعد المقشر ومرة لحالو 
أنا هلأ صرلي بادية شهر تقريبا وفي تحسن واضح ... ولسا بدي أستمر إن شا الله

************************************************************************

واللله يابنات استعملوها والله بشره خياااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال

لكن الاهم انك تحافضين عليها بعد البياض بالاقنعه الطبيعيه

واستمري عالاقنعه بعدها تكون بشرتك بشرة اطفال عن جد روعه
انا حاليا استخدمها وهي روعة خصوصا ان الدكتور جابر القحطاني هو اللي قال عليها وقال انها آمنة,,
رتن a مقشر وينظف البشرة من الحبوب وأثارها والرؤوس السوداء ويزيل طبقات الجلد الميته أصلا البشرة تحتاج الى تقشير من فترة الى فترة وافضل مقشر آمن هو الرتن a لانه مقشر خفيف وتقدري تستخدمية في البيت بدون اشراف طبيب ولكن سمعت ان المرأة الحامل لا تستخدمة لأنه يسبب تشوهات للجنين والله أعلم ..ولا تضعيه حول العين لأنها منطقة حساسة ولا تحتاج الى تقشير
كريم إلدوكين فورت يعمل على تفتيح البشرة وكذلك افالون ايضا مفتح ومبيض للبشرة ويحتوي على واقي من الشمس يعني تقدرين تستخدمينة وتتعرضين للشمس وممكن تخلطين مقدار بسيط من الدوكين وافالون وتضعينة حول العينين ليتم تفتيحها..
المهم هذي الخلطة تبان نتائجها خلال 3 الى 5 ايام وخصوصا التقشير وراح يخف مع الوقت اثر التقشير وتكون البشرة صافية ونضرة والأهم بيضاء ولكن يجب الإستمرار عليها كل يوم حتى تصلي الى الدرجة اللي تعجبك وبعدين استخدميها مرة او مرتين بالأسبوع
انا أخلط الكريمات الثلاثة عند كل استخدام مقدار بسيط وبنسب متساوية..
يفضل استخدامها مساء لأن الرتن والدوكين لا تحتوي على واقي من اشعة الشمس ويمكن استخدامها في النهار ولكن دون التعرض المباشر للشمس
هذه الكريمات متوفرة في جميع الصيدليات وأسعارها كاتالي::
رتن 25 ريال
الدوكين 34 ريال
افالون30 ريال
اتمنى اني افدتكم..
الكريمات من الصيدليه لانها طبيه اناجبتها من صيدليه النهدي
تخلطينها مع بعض وتحطينها في علبه وتحطينها في الثلاجه
مع ان الجوعندنا بارد لاكن احس الثلاجه اضمن
وتحطينها على وجهك قبل ماتنامين واذاصحيتي اغسلي وجهك
بصابون انااستخدم صابونة البابايا في البدايه احمرار وحراره
وتقشر لاكن استمري انالي3اسابيع اش اقولكم بيااااااااض
واشراااااااااااق ونضااااااااااااااااااره ولا في الاحلاااااااااااااام
والله كتبت تجربتي لكم بكل اماااااااااااااااااانه عشان
الكل يستفيد....
انا كتبت لكم قبل فتره اني كنت اشوف المسودات تبع جوالي وشفت وصفه وعطيتها لعمتي
وشفت عمتي بعد فتره وانهبلت على بشرتها للعلم عمتي سمراء
طبعا انا حقل تجارب بس دائما اجرب اشياء طبيعيه ولا عمري خطر على بالي اصلح خلطة كريمات
لاني ماشاء الله بيضاء ووجهي صافي
بس جت في بالي الى اصلح خلطه كريمات وفعلا توكلت على الله وصلحتها لوجهي ورقبتي
كل يوم اشوف شكلي في المرايه اقول احس اني عادي ماتغيرت
انا عندي في رقبتي سمار خفيف خاصه الخطوط الي بالعرض مدري فهمتوا ولا
المهم بعد تقريبا 10 ايام كنت راح ابطل الكريم ليه؟؟؟؟؟؟
لاني جيت عند المرايه الى ورقبتي حمراء وتحرقني حطيت عليها زيت الوز المر وخفت شوي
وما وقفت الكريم
امس جيت اشوف تحت نور قوي الى كل الحمااااار صار ابيض
ومو اي بياض بياض بقوووووووووووه والي بين الخطوط وسط
يعني تحسون ان الون جالس يتوحد
ووجهي صار صافي ولون واحد وكان عندي سماااااااار عند الشفايف رااااااااااااااااااح
امس بنت عمي مرت تاخذ مني غرض تقولي استغفر الله حاطه اساس بس علشان امر اخذ منك غرض وش دعوه كل هذا علشاني
طبعا انا انغريت وبكل ثقه ماني حاطه اساس
قالت والله انك كذابه قلت والله ماني حاطه قالت ماشاء الله وش هذا وش سويتي بوجهك
هي كانت مسافره مالحقت تسوي تحقيق الله يعيني عليها بس هي ماشاء الله ماتحتاج
الخلطه لي اصلحها 15 يوم تقريبا



اللي ابيه اللي جربته بلييز يا بنات تكتب لنا
1_ هل الخلطه فادتها وحست بتغيير ببشرتها
2_ بكم شريتيها ومن اي صيدليه
3_ هل فعلا وجهك يقب ويحمر ولا ؟
4_ لاحظتي اضرار بعد ما تركتيها ؟

ويلللللللللله يا بنااااااااات نبي تفااااااااااعل ونفيد بعض 

ايه لحظه في بنات استخدمو الدوكين والافالون بدون الريتن
قالو مره روعه النتيجه ...اللي جرررررررررررررررررربت تخبرنا 
انتظرررررررررررركم


الخلطه رووووووووووووووعه بس حطي معاها كريم الكوم للاحمرار وبس
والله بتشوفين بشره حلوه بيضاء ومشرقه 
عن تجربه شخصيه والله على ماأقول شهيد

ذي مو خلطة د / جابر القحطاني أبداً

الدكتور مدح كريم أفالون وبيوتي قال كريمات تبييض بس مالها ضرر - ماقال رتن اي والدكوين نهائياً !! اشفيكم يابنات 

بعدين الدكتور جابرنفسه قال لا تخلطون الكريمات مع بعض وحذر من هالشي 

نصيحتي,,,
استخدموا كريم أفالون أو بيوتي واسستمروا 3 شهور عليها لأن النتيجه بطيئه بس آمنه 

وكل شي نتيجته سريعه ترا لو آثار 

اللهم بلغت فاشهد









حبيبتي والله العظيم اني جربتها قبل زواجي تعبت مابقي خلطه ماجربتها ولا فادت ومره جلست مع وحده من صحباتي قالت لي ليه بشرتك مسمره ماوراك زواج قلت الا بس ماحصلت شي نفعني بس بروح لمشغل و***** الله خير
قالت لي لا ليه المشغل ماله داعي
انا بعطيك كريمات تستخدميها وراح تدعين لي قلت لا ما اظمن قالت شوفي علي ظمانتي وانا المسئوله توكلت علي الله واستخدمتها اللي هيه ريتن E والدوكوين فورت اربعه بالميه وافالون وديب رولين هاذا للحساسيه قالت عشان بشرتك ماتتهيج وتتلتهب قلت يالله توكلنا علي الله واستخدمتها بس اهم شي ماتستخدمين صابون عطري يعني مايكون فيه ريحت عطر ولا تستخدمين العطور علي وجهك مباشره
المهم بعد ماستخدمتها الا وجهي صار احمر ومقشر وحالته حاله
واتصلت عليها قلت لها وجهي معدوم وما اقدر اواصل استخدمه لان بشرتي صارت ناشفه وتحرقني قالت لي استخدمي فازلين واستمري عليها
واستمريت عليها لين كملت شهر والا بشرتي صايره ماشاء الله تبارك الله وربي كاني سوريه بس انا خلطت شوي من الدوكوين وافالون لوحده صرت احطهم علي منطقه العين
وكملت شهرين عليها الا وبشرتي بسم الله ماشاء الله روعه وبعدين رجعت عملت نفس الخلطه بس بدون الريتن اي وصرت استخدم الدوكوين وافالون والديب رولين صرت احط نص الكميه بس
بس والله الخلطه مره روعه صارو قريباتي يسالوني وين المشغل اللي رحت له بس والله ان كل اللي اعرفهم صارو يستخدمونها نفس الخلطه معليش حبيبتي طولت بس حبيت اقول لك تجربتي بامانه




يابنات انا بنفسي رحت صيدليه السقاف وسألت الصيدلي 

وسألته عن الخلطة وقال انه مايصلح نحط الدوكين والافالون بنفس الخلطه لانهم كلهم نفس الشي لزم نختااار واحد


في النهايه هونت وماسويتها .. حطمني الصيدلي 



مساء الخير حبيبتي توكلي على واستخدميها 
انا مجربتها والحمد لله ماصار في بشرتي شي 
بس كريماتي الدوكين فورت وافولون و(فوتين اي) بدل الريتن اي لاني ماحصلته وعطاني الصيدلي هذا بدل منه نفس المفعول وحطيت معاهم ليكوم


والله حبيبتي انا مجربه الدوكين لحاالو ونتيجتوو مرااا حلوووه

اجل كيف لو استخدمت معااه الافاالون والريتن اكييد بيسسير اححلى

جرربيه مرا يبيضض
^___^


م حوى يجنن بحلتة الجديدة


هاااااااااااااي بنات 


ودى اخلى دا الملف خاص ب الريتن اي + الدوكين فورت + اى مرهم حساسية (( مابغا اختلف معاكم علي لانو البعض يقول كورتيزون وزئبق كل واحد حر بمرهم او كريم الحساسية ))


المهم كل وحدة تدخل تقول اذا استخدمت الخلطة واش شافت عليها وعلى اي منطقة استخدمتها

وهل قشر ولا لا او حمر ولا ولا او اي شي

استخدميها واتوكلى على ربك الكل يمدحها وانا الدكتورة عطتنى اياها بس استخدمتها من قبل على كلام بنات المنتدى عنها


انا قلت بستخدمها شهرين واتركها بس الدكتورة قالتلى استمرى على رتن بعد الشهرين لحالو لمن اكمل 6 شهور بس بخصرها ****لله استمر لمن شهرين وكفاية

وعلى سالفة الترطيب الصراحة مانى عارفة ارطب بايش قالتلى الدكتورة رطبي بشي يكون فري اويل بس كريم كيف مافهمت قلتلها فازلين قالت لا لالاالا




اخواتي انا الصراحة بديت قبل عشرة ايام وبأشراف الطبيب : اول اسبوع استخدمت ثلاث انواع (رتن +الدوكين+كريم التهابات)كنت اخلط بكميات متساوية وادهن وجهي بالليل واغسله الصبح واحط واقي
الاسبوع الثاني استغنيت عن كريم الالتهابات وكنت بأستخدم فقط (الرتن +الدوكين) اخلطهم بكمية متساوية طبعا وادهن وجهي فيهم مرتين باليوم وطبعا لازم واقي تستخدمين والاسبوع الثالث راح استخدم النوعين لكن مرة وحده يوميا بالليل
بعدني انا ماكملت الاسبوع الثاني لكن وجهي بدا يتقشر خفيف مع احمرار شديد
والدكتور قال انه لازم استخدم هذه الادوية على المدى اطويل لانه بتجدد الكولاجين وتأخر ظهور التجاعيد
وان شاء الله اشوف نتيجة مرضية
الدكتور قال انه لازم استمر عليه على المدى الطويل يعني 3 شهور



ختى شذرات انا قالتلى الدكتورة تقريبا نفس الكلام انو كريم الحساسية استخدمو مجرد اسبوعين وبعدين اتركو لكن قالتلى مرة كل يوم

والصراحة مقدر اكتر من كدا لانى مررة ماستمر انا وكسولة واشكرك على عرض تجربتك




التركيبه حلوه وطبيه وانا رحت لاستشاري وسالته عنها وقال كويسه بس لها وزنيه معينه في الخلط
الالدكوين كامل والرتن ايه ثلث العلبه والكوم نص كمية الرتن ايه
وهاذي الطريقه الصحيحه
وتغسلي وجهك بصابون للبشره الحساسه
طبعا هي قبل النوم مسحه خفيفه واذا قمتي حطي واقي شمس
وسلامتكم




اهلا ياقلبي
كريم الكوم زي ماقلتي بالزبط للحساسيه وفيلو نسبه بسيطه ماتذكر كورتيزون
افالون مو حساسيه افالون خدي اللي للتبييض
Good luck




شذرات((اخواتي انا الصراحة بديت قبل عشرة ايام وبأشراف الطبيب : اول اسبوع استخدمت ثلاث انواع (رتن +الدوكين+كريمالتهابات)كنت اخلط بكميات متساوية وادهن وجهي بالليل واغسله الصبح واحط واقي 
الاسبوع الثاني استغنيت عن كريم الالتهابات وكنت بأستخدم فقط (الرتن +الدوكين) اخلطهم بكمية متساوية طبعا وادهن وجهي فيهم مرتين باليوم وطبعا لازم واقي تستخدمين والاسبوع الثالث راح استخدم النوعين لكن مرة وحده يوميا بالليل
بعدني انا ماكملت الاسبوع الثاني لكن وجهي بدا يتقشر خفيف مع احمرار شديد 
والدكتور قال انه لازم استخدم هذه الادوية على المدى اطويل لانه بتجدد الكولاجين وتأخر ظهور التجاعيد
وان شاء الله اشوف نتيجة مرضية 
الدكتور قال انه لازم استمر عليه على المدى الطويل يعني 3 شهور








هلا يا بنات حلو تفاعلكم بقلكم انا اش اسوى وبالتفصيل


اخلط الكمية الى بحطها بيدى رتن اي +الدوكين فورت +الفا كورت ((كريم الحساسية ))بس قالت الدكتورة استخدمى لمدة اسبوعين بس لانو كورتيزون وبعد اسبوعين وجهك حيتعود على الرتن ويصير مايتحسس منز

احط بوجهى ورقبتى , رقبتى مافيها شي الحمدلله بس الدكتورة قالتلى ادا بتحطى بوجهك لازم تحطى برقيتك
والدكتورة قالت حطى اول شي بوجهك طبقة الفا كورت وبعدين رتن اى فوقو وبعدين الدوكين فوقو بس انا اسهلى اخلطها بيدى

فهمتو ؟

ولمن اقوم اغسلها 

هدا بالنسبة لوجهى ورقبتى



فرجلى احط على ركبتى رتن والدوكين وفي بساقي شعر تحت الجلد احطلو رتن لحالو وحتى كوعى احطلو الدوكين بس


و*****الله بس اخلص شهرين بروح لاماكن ثانية ظهرى اهم شي



نكمل شهرين سوا باذن الله ونشوف النتايج ****لله يكتمل جمالنا ببشرة صافية يارب ولون موحد مو شرط بياض يعجبنى لونى بس ابغا يصفى



شكرا لكل البنات الى ردو لبعض احب روح التعاون 
واى استفسار انا بالخدمة



تحذ يـــــــــــــــــــــــــــر الدكتورة قالتلى الكوم لا تستخدمى لانو هوا كورتيزون ويرقق البشرة واذا بشرتك ادمنت علي تخرب







وكفاية كريم الدوكين مبيض
حتى لمن سالت الصيدلى احط افالون قالى لا يا الدوكين يافالون









أخواتي الغاليات

يسعدني انضم معاكم ، وانقل لكم التجربة من البداية :

1- استعملت اخت زوجي الخلطة وهي اللي قالت لي عليها ( رتن اي وقالت اذا مالقيتي خذي جمجوم فارما 25% + يلكوم+الدوكين فورت+افالون) وشجعتني استعملها بشرتها في الاصلجافة والله العظيم صارت شيء من الخيال ، لمن تكلمني اقولها خايفة قالت والله ياام خالد انا قربت اكمل السنة والنصف معها كلمة روعة قليلة عليها وبفضل الله ماضرتني ابدا (قولوا ماشاء الله )00بشرة صافية ومشدودة ومافيها اي بقع ( على فكرة حملت ووجها ماانعدم لانها اهتمت فيه جدا )

2- انا بديت استعمل الخلطة ((في البداية وقبل اربع شهور استعملت مجموعة اكلين الطبية))لاني تحمست من كثر ماقريت عنها لكن للأسف ثلاث شهور استعملها ماشفت نتيجة تشجع انقهرت على فلوسي الي خسرتها بالفاضي 

المهم بديت من اسبوع استعمل الخلطة ولاحظت الاتي :

1- التقشير بدأ حول الفم والخدود قشورها خفيفة جدا جدا لاتذكر 
2- اول مااحطها احس بحرقان خفيف وبعدين يهدأ
3- استخدم في الصباح صابونة اكن اند ( حسب وصفة اخت زوجي )
4- انا عندي كلف وبصراحة حسيت ان الخدود اتفتحت الا منطقة الكلف زي ماهي وهذي الحالة خايفة منها 
5- من نتيجة بحثي في المنتديات عرفت انها تناسب البشرة الجافة اكثر من الدهنية حسب كلام وحدة من الاخوات ناقلة تجربتها والله اعلم 

اخيرا انا متحمسة جدا لهذي الكريمات وبإذن الله باستمر عليها واشوف النتائج 00 راح اتواصل معاكم واخبركم اذا فيه جديد






ما شاء الله عليك يا حلوى عندك تنظيم مافي مثله ملف جديد خاص بالوجه 000 مثل ماقلتلك سابقا إن خلطتك ممتازه لإني شفت اللي جربتها بساللي قاهرني ماكنت محصله الرتن إيه بالصيدليات 00 وياريت البنات اللي بشرق الرياض يقولون لي بأي صيدليه يحصلونه 00 بس للأسف شريت كريم للبشره غالي واظن الدكتوره ما كتبته إلا علشان قيمته 000 ياربي أنا ليش أكتب قصة حياتي 00؟ حبيت أشارك ياحلوى عشان أوضح لك نقطتين اولا الرن إيه يوضع بنصف مقدار الألدكوين 000 ومرطب اللي قالت لك الدكتوره لازم فري أويل معناته مرطب خالي من الزيت 00 بس كتجربه شخصيه (لإني لما جربت الخلطه قبل سنتين ومثل ماقلتلك صار عندنا ظروف (وفاة بعيد الشر عنكم واللي تحبونهم ))ماكملت)
أقول أن الخلطه تقشر يعني البشره بتكون ناشفه ةتحتاج اللي يريحها مرطب عادي مش خالي من الزيت لإنه ممكن يهيجها 0000 ياريت ياحلوى تتصلي على الدكتوره وتوضحي لها النقطه هادي 000








الحلوى البرونزيه 
ممكن قلبي تعلقين على كلامي هذا 

ممكنين مو واحد

في البدايه
تغسلون وجيهكم بصابونه و الا غسول

مايفرق كلو واحد حسب الى عندك بس المهم يكون خاص بالوجة

و
اللي فهمته انكم تخلطوا الكريمات كالتالي 

الفاكورت<<مرهم حساسيه
ثم نصف المقدار88الدوكين
ثم نصف مقدار الدوكين 
رتين اي

ياقلبي انا اخد رتن اى شوية بيدى والدوكين شوية والفاكورت شوية اخلطهم بكف يدى واحطها على وجهى ورقبتى

بس الفا كورت مو دايما استخدمو ادا حسيت انو وجهى يحرقنى احطو والدكتورة قالت استخدمى اسبوعين فقط

في بنات يحطو رتن اى اقل من الدوكين 

*****الله تكونى فهمتى 




اذا وكيه

وتنامون

واذا قمتم الصبح 
غسلتوا الوجه بصابونه<<<طيب ينفع بيزلين 

بلي يريحك صابونة غسول الى يعجبك


ثم حطيتوا كريم مرطب 

انا ماحط بس اذا تبغي حطى عادى 


انا استخدم ليفيان بالكولاجين <<<ينفع اخليه كريم مرطب


وانا في البيت ماااطلع لازم استخدم الواقي <<<<

ادا مابتتعرضي للشمس مو لازم الواقي لكن اذا بتطبخى وتتعرضي لحرراة حطى واقي


وايهم افضل روك او لويس ويدمر
ابي جواب 
والله ماعرف ماعندى خلفية عنهم 
لاني بعدل نومي واستخدمها

انتظر ردك












بقولكم تجربتي كان فيني نمش زي حبوب الخال بس لونها بوني على منطقة الزنود 


اعطتني دكتورة جلدية هاذي الخلطة 



استمريت عليها يمكن شهر الى شهرين 



صارت زنود بيضاااااااااااااء حتى خلاتي يقولون وش مسوية زنودك بيض مرة 



الجلد بيض بس النمش خف ماراح لانة عميق جدا 


شهرين ووقفت بس لاحظت انو فاتح حتى بعد ماتركتها بفترة طويلة



بس طريقتي الي قالت الدكتورة ماخلطهم كل الكريم لا 



اخذ من كل واحد شوية وافردة وانام الصباح اغسلة






ناا ستخدمتها لوجهي زمان وكانت فظيييعه صحيح مرت ايام علي تسلخ وجهي بس اذا تسلخ احط كريم حساسيه لحاله على التسلخ بس 
وكل ماغسله لاااااااااااااااااازم ارطب لأن الدكتوره قالت لي تقشير بدون ترطيب = سواااااااااااددد وتجاعيد





بس انا ماخلطت الكريمات لا يقولون غلط تتفاعل مع الايام تصير تجيب نتايج عكسيه احط بيدي من ريتن شويه وضعف الكميه من الدوكين وادمجهم بيدي وادهن وجهي فييها

المهم انا ارطب باحححلىىى مرطب بعالم بيزلين الاصفر الي بشمع العسل ومدري بالعسل مكتوب عليه كولد كريم مرطب بيزلين لجميع اواع البشره ويناسب البشره الحساسه وحلوووووووووو مره بعد ماغسلها احط منه وكل ماتوظيت احط منه


بس مع الاسف الشديد جربت الخلطه للمنطقه الحساسه احترقققققققققت صارت فحم تعبت لما رجعتها لطبيعتها تقريبا

وللركبه اسودت بعد من اول مره وتركتها ماناسبت غير وجهي
وكريم الحساسيه انا ماخلطه معهن بس احطه اذا تسلخ وجهي


استعملت دريموفيد


ايهم برايكم احسن اخلطه معاهم ولا لا؟؟؟ تكفون ردو لأني برجع للخلطه ان شاء الله



اختى عطر المحبة لا تستخدمى دريموفيد

استخدمى الفا كورت لمدة اسبوعين واتركي

ولا تخلطى شي حطى بيدك المقدار الى تبغي واخلطي وحطى فوجهك او حطى اول مرهم الحساسية على وجهك وفوقو حطى الرتن وفوقو حطى الدوكين يعنى كانك تحطى كل مرة طبقة على وجهك

*****الله تكونى فهمتينى

ادعولى استمر عالخلطة موقفتها 3 ايام وانا دوبي مالى اسبوع وشوية



http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1701995&page=9





شوفو الخلطة دى



هي خلطة كريمات:
Eldoquine forte + retin A + elocom + Avalon



على ما أذكر


الدوكين فورت هو كريم يحتوي على مادة الهيدروكينون يستعمل لازالة البقع الداكنة او اثار حب الشباب مثلا


الريتين غني عن التعريف هو كريم مقشر يستعمل لعلاج حب الشباب


الكوم يحتوي على الكورتيزون و ملاحظة انو البنات يخافو من هالاسم كأنو بعبع مع انو ماعندهم معلومات واضحة عن الموضوع..طبعا الكورتيزون مضر اذااااا استعمل بكميات كبيرة ولمدة طويلة و ضرره أكبر اذا استعمل في صورة حبوب بس هذي الخلطة مش ح تستعمليها الا لمدة معينة – شهرين مش أكثر- وكدا مش ح يسبب ليك ضرر بإذن الله

و فايدته بها لخلطة انو يمنع التهاب الجلد و يفتح البشرة.. فهمتو علي؟؟


الكريم الرابع هو كريم لتفتيح البشرة اسمه أفالون متواجد بالصيدليات( اذا ما لقيتيه استعملي اي كريم ثاني للتفتيح انا استخدمت كريم اسمه ستيلمانز بدالو لون علبته أخضر)
Stillmans



أنا حاولت أشرح لكم وظيفة كل من الكريمات عشان تكونو فاهمين و ثاني شي انو مش كل هذي الكريمات متواجدة في أي بلد..فحتى لو كان واحد مش متوفر استعمي له بديل

مثلا بدل الدوكين في كريم اسمه الدوباك بس تركيزه أخف


وكدا يعني.. اتصرفوووووا



هذه الخلطة غيرت بشرة وجهي 180 درجة بدون مبالغة..ما شاء الله تبارك الله..اختفت الحبوب و آثارها كمان و وجهي صار فاتح..اللهم لك الحمد والشكر





طيب نجي للعناية بالوجه..طبعا ح اركز على البشرة الدهنية بما ان بشرتي دهنية..



البشرة الدهنية تحتاااااح للتقشير و انك تنظفيها دااااايما ..لازم يكون عندك صابونة تستعمليها على الأقل 4 او 5 مرات يوميا و ممكن أكثر لو تقدري..صابووونة مش غسول..و انصحك عن تجربة 


بالبابايا..رهيييييبة و تنشف الحبوب و تفتح كماان


ممكن تستعملي ديتول لو حبيتي يفضل اللي لونها أبيض ..كمان حلوة و تعقم




من الخلطات الطبيعية اللي نفعت معاي :


ملعقة عسل+ ملعقة زبادي


اخلطيهم و خليها على بشرتك لين ما تنشف تقريبا 15 دقيقة بعدين هاتي ورقة و حطيها على وجهك لين ما تلزق و اسحبيييها بسرعة

زي مانستعمل الشمع لازالة الشعر..فهمتوو؟؟


ها الطريقة مفيييدة جدا عشان بتنعم البشرة و كمان لازالة الأوساخ من البشرة و بتخلي وجهك منورر كمان



خلطة تانية تنفع معاي هي 


انك تاخذي رز و تطحنيه بحيث يكون مثل البودرة بعدين اغلي ماي و ضيفي له من الرز المطحون مع التقليب<< صاارت طبخة

ما يكون ولا سااايل و لا جامد..وسط يعني..انتو اتحكمو في المقادير لأنى بصراحة ما عندي مقادير ثابتة


المهم خليه يبرد شوي بعدين حطيه بالتلاجة


كل يوم خذي منه المقدار اللي يكفي و ضيفي له كركم او مسحوق قشر البرتقال المطحون او نص ليمون او كللللهم...
المهم براااحتك..و دلكيه على بشرتك..بعدين سيبيه لين ما يقرب ينشف...مو

ينشف..يقرررررب..بعدين دلكيه تاني لين ما يطلع..اذا ما طلع بللي ايدك و عاودي التدليك لين ما يطلع



هالخلطة شبيهة لحد ما بالدلكة السودانية بس جد رهيييبة..بتلاحظي ان لون الرز اتغير من الابيض

بعد ازالة الخلطة..لأنه يشيل الخلايا الميتة و يقشر البشرة..لاااااازم تجربوها و يوميا..لبشرة وجهك و

جسمك كمان


وزي ما نهتم ببشرة الوجه كماااان لازم تهتمي بجسمك..كل يوم او كل يومين اعملي تقشير

لجسمك..استعملي ابسط الخلطات مش ضروري تروحي للعطار و تشتري كلل اللي عنده ..خذي

من المكونات اللي عندك بالمطبخ..خليك مبدعة



اي خلطة تقشير للجسم لازم تحتوي على مادة مقشرة يعني اي شي خشن شوي مثلا سكر

مع ملح (الملح يكون اكثر من السكر)+ اي نوع من الزيوت: سمسم او زيتون او لوز او حتتتتتتى

زيت عافية للطبخ صدقوووني مش مهم + اضافات: ليمون للتفتيح او خل لازالة السيلوليت او بن

للتقشير او قشر برتقال مطحون او كلللهم مع بعض




بسسس بكل بساطة

دلكيها على كللل جسمك لمدة ربع ساعة قبل ما تتروشون و يفضل يكون الحمام حار افتحي الحنفية و خلي الماي الساخن يجري عشان الحرارة بتساعد جسمك انه يمتص الخلطة و بتلين الخلايا الميته ليسهل ازالتها بالخلطة.

و بعدين اتليفو و استعملو اي صابون ترتاحو لو و بعدين رطبو جسمكم ب اي كريم مرطب او بفازلين او جلسرين او اي زيت مثلا: زيت زيتون او لوز
ولااااااازم تستعملو واقي شمس لما تطلعو يكون قوي عشان شمسنا حااارة و مؤذية



هناك تعليق واحد:

  1. مرحباا ..
    انا استخدمت كريم الدوكوين لمدة اسبوعين تقريبا وسبب الاستخدام كان اثار حب شب خفيفه .. ليست حفر بل تصبغات ..
    بعد فترة الاستخدام بدأ وجهي يتقشر وفيه احمرار شديد وحكه بصراحه خفت استمر عليه ف وقفته امس .. بلشت استخدم زبدة الشيا المضمونه والطبيعيةة جبتهاا من مصر ..
    ف ما بعرف شو الحل!!! استمر ع استخدام الدوكوين تركيز ٤% ولا اغيره لتركيز ٢%

    ردحذف